أجويرو يكسر صمود حارس شيفيلد يونايتد و يجلب إنتصار هام لمانشيستر سيتي.

2020-01-22 00:37:23


كتبت : دنيا سعد 

حقق مانشيستر سيتي إنتصار هام أمام نظيره شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الإنجليزي بهدف نظيف سجله أجويرو من صناعة دي بروين , ليعوض بذلك التعادل الإيجابي الذي حققه الفريق في الجولة السابقة أمام كريستال بلس بهدفين لكل منهم.

شهد الشوط الأول تألق حارس مرمى شيفيلد يونايتد حيث تصدى لثلاث فرص محققة للسيتي.

في الدقيقة 18 السيتي تقدم بهجمة مرتدة سريعة بدأها ستيرلينج ورياض محرز ليسددها ستيرلينج بقوة من داخل منطقة الجزاء لكن هندرسون يبعد الكرة بشكل رائع.

الدقيقة 25 شهدت عرضية من يمين الملعب وصلت إلى أوتامندي داخل منطقة الجزاء الذي أطلق تصويبة بضربة خلفية مزدوجة تصدي لها هندرسون لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 35 رياض محرز يتحصل على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ، تقدم جابرييل جيسوس لتسديد ركلة الجزاء ليضعها على يسار المرمى و يتمكن هندرسون من التصدي لها ليكمل تألقه في الشوط الأول و يحافظ على نظافة شباكة.

إستمر السيتي في الشوط الثاني في الضغط لمحاولة التسجيل و لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى شيفيلد حتى تدخل جوارديولا مدرب الفريق في الدقيقة 68 بإجراء تبديل أول للسيتي بخروج جيسوس و دخول أجويرو.

ليأتي أجويرو من دكة البدلاء بالإنتصار للسيتي بعد 8 دقائق فقط من مشاركته ، حيث أستقبل على القائم الثاني لمرمى شيفيلد تمريرة عرضية أرضية من كيفين دي بروين ليسددها أجويرو و يعلن بها تقدم السيتي و خطفه للثلاث نقاط.

بإنتصار السيتي اليوم إرتفع رصيده إلى51 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول ب 64 نقطة.

و يستعد مانشيستر سيتي لمواجهة فولهام الأحد المقبل ، بينما يستعد شيفيلد يونايتد لملاقاة ميلوول السبت المقبل ضمن مواجهات دور ال 32 من كأس الأتحاد الإنجليزي. 

بينما تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي غداً بعدة مواجهات :-

ليتسر سيتي × وست هام 
توتنهام × نوريتش 
مانشيستر يونايتد × بيرنلي.




موضوعات ذات صلة