حياة افضل للسيدات 

2020-02-18 11:48:26



بقلم / لطيفه  القاضي 

الكل يسعي لحياة افضل واحسن ولكن اخص هنا السيدات اللاتي يفكرن بحياة افضل والتي من خلالها يساعدن انفسهن للتطور وللتحسن والمضي أمام صعوبات الخياة التي لا تنتهي والتي هي لا مفر من وجودها ،وان الحياه بكل صعوباتها تحتاج الي المزبد من الصبر والتقبل لكي نسير في قافلة الايجابيبن وتكون الخياة افصل مما نتصور.
هناك أمور فى الحياة يجب أن نعيها جيدا نحن السيدات الناضجان لأنها ستغير منظورنا كليا لكل ما هو حولنا، وسوف تساعدنا على تكوين نظرة إيجابية لكل ما نقوم به.. إليك هنا ١٥ نصيحة تجعلك تعيشين حياة أفضل بكثير مما أنت عليه. 

١- في البداية اعلمي أن كل شئ يحدث لسبب ما.  ولكن ضعي دوما فى اعتبارك أن الله يحمل لك كل الخير ويعلم جيدا ما تحبينه وتتمنيه، وكلما آمنت بذلك فإنه لن يخذلك، وتأكدي أنه إذا حدث لك أمر سيئا يعاكس أمنياتك، فحتما ستتعلمين درسا مهما فى النهاية يجعلك إمرأة أقوى وأكثر حكمة ونضجا. 

٢- كل شخص تقابلينه سوف يؤثر بصورة أو بأخرى على حياتك. البعض سيحدث فرقا كبيرا، والبعض الأخر سيفتح لك الباب لمعرفة أناس جدد والحصول على فرص جديدة في الحياة، كما أن البعض سيكون سببا فى مواجهة أسوأ خبرات حياتك. لذا دربي نفسك على قراءة أنواع البشر وعودي نفسك على ان كل مهم  سيعطيك درسا يساعد فى النهاية على الوصول إلى الشخص الذي أنت عليه الآن.

٣- الحياه لا تسير على وتيرة واحدة، فستواجهين فيها الألم والفرح معا، وكل منهم سيعلمك درسا لن تنسيه أبدا فى حياتك. بدون الألم، لن تشعري بقيمة السعادة والفرح ولن تكوني هذه الشخصية القوية المليئة بالخبرات التى سوف تنقليها لأطفالك والأشخاص المقربين منك فيما بعد.

٤- قدمي أفضل ما لديك فى كل ما تقومين به،




موضوعات ذات صلة