تصريحات فايلر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر المصري

2020-02-19 20:07:07


متابعة :محمد فوزي 

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مواجهة كأس السوبر المصري أمام الزمالك لها حسابات مختلفة تمامًا بالنسبة له عن مواجهات الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

وحسم "فايلر" الجدل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، حول رمضان صبحي، مؤكدًا أنه غير جاهز لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك.

وقال فايلر: "السوبر له حسابات مختلفة بعيدة تمامًا عن الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، قمنا بالاستعداد جيدًا لهذه المباراة، ونحن سعداء بما نقوم به".

وأضاف: "لا أستطيع الكشف عن تشكيل مباراة السوبر بالتأكيد، ولكنني سأستعين بأفضل 11 لاعب في التشكيل الأساسي، ومعهم أفضل 7 بدلاء في قائمة اللقاء النهائية".

وتابع: "مع احترامي لكارتيرون، لكني أتعامل مع فريق كامل وليس مع مدرب فقط أو لاعبين فقط، قمنا بالاستعداد جيدًا للمباراة، وأفكر في الفريق بالكامل".

وواصل: "كرة القدم لا تعترف بتواجدك مع الفريق منذ فترة أم لا، كل مباراة ولها الظروف الخاصة بها والتي نستعد لها بشكل خاص حاليًا".

وأكد: "أفشة جاهز لمواجهة الزمالك، أما رمضان صبحي فشارك معنا في بعض التدريبات، ولكنه ليس جاهزًا بشكل كامل للسوبر، ولذلك لن يكون متواجدًا معنا".

وتحدث فايلر عن التدوير بين اللاعبين، وقال: "أنا متحمل المسؤولية وأقوم بالاختيار وفقًا للمعطيات الفنية لكل مباراة، قراري يكون أصعب لأنه قبل المباراة أما الإعلام والجماهير فتقرر بعد اللقاء وبعد مشاهدة أحداثه".

وأوضح: "أقوم بعملية التدوير بسبب كثرة المباريات، أحيانًا أرى أن لاعبين ليسوا مناسبين لمباراة ما ولا أدفع بهم، ولذلك لدي قائمة من 24 لاعب وهم الأفضل".

 

وأتم: "عندما نلعب في الإمارات، فإننا نلعب على أرضنا بالفعل، ولكن بوجه عام فإن الخصوم الذين يواجهوننا خارج أرضنا فإنهم يقومون بعمل جيد ونحن كذلك أيضًا ونقوم بالاستعداد لكل مباراة بشكل جيد".




موضوعات ذات صلة