ليون يهزم يوفنتوس بهدف نظيف دون مقابل في مباراه الذهاب

2020-02-27 00:17:08


كتب/ مصطفي سلطان هارون

 

حقق فريق أوليمبيك ليون الفرنسي، فوزا صعبا على يوفنتوس الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا.

 

أحرز لوكاس توسارت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 بعدما توغل حسام عوار من الجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة إلى توسارت القادم من الخلف والذي سدد في المرمى.


في الدقيقة 6 ايكامبي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لكن تصل سهلة للحارس تشيزني.


في الدقيقة 15 لوكاس توزار حاول أرسال كرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دفاع يوفنتوس بسهولة.


في الدقيقة 21 حسام عوار أرسل الكرة على القائم الأول قابلها الكاميروني ايكامبي برأسية قوية ارتدت من العارضة التي منعت الهدف الأول لأصحاب الأرض

.

في الدقيقة 26 كوادرادو ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار شتتها الدفاع من داخل منطقة الجزاء ووصلت الكرة لأليكس ساندرو خارج منطقة الجزاء فسددها البرازيلي ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب.


في الدقيقة 31 تقدم ليون بعد تبادل تمرير الكرة بين لاعبي ليون وصلت الكرة لحسام عوار على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء فمرر عوار الكرة للوكاس توزار المنطلق من الخلف لداخل منطقة الجزاء فسددها اللاعب بدون تدخل من مدافعي المنافس على يمين الحارس تشيزني.


في الدقيقة 38 حسام عوار ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين مرت من الجميع وسيطر عليها كوادرادو مع مطالبة لاعب ليون بركلة جزاء بداعي لمس كوادرادو للكرة بيده ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.


في الدقيقة 41 توكو ايكامبي استغل تمريرة خاطئة من بيانيتش وأنطلق بالكرة داخل منطقة جزاء يوفنتوس جهة اليمين ثم سدد كرة قوية مرت من فوق العارضة خارج الملعب.

 

في الدقيقة 49 عوار أرسل الكرة للخلف ثم ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وأمسكها الحارس تشيزني بسهولة.

 

في الدقيقة 53 لوكاس توزار سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي يوفنتوس وخرجت خارج الملعب، ركلة ركنية لصالح ليون من جهة اليمين.

 

في الدقيقة 56 أليكس ساندرو ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أنطوني لوبيس بسهولة.

 

في الدقيقة 69 أليكس ساندرو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وصلت لديبالا الذي سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.


في الدقيقة 75 دانيلو سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

 


في الدقيقة 84 رامسي أرسل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء في اتجاة رونالدو ولكن سقط البرتغالي قبل وصول الكرة له مع مطالبة لاعبي يوفنتوس بركلة جزاء ولكن الحكم أمر باستئناف المباراة.


في الدقيقة 85 ديبالا توغل داخلم نطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر كرة رائعة لإيجواين داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب.


الجدير بالذكر أن تقام مباراة الإياب بين يوفنتوس الإيطالي وأوليمبيك ليون الفرنسي يوم 17 مارس المقبل.




موضوعات ذات صلة