أكاديمية برشلونة طريق لبناء نجوم المستقبل

2020-02-28 00:36:31


كتب : نادر ابراهيم
تقوم أكاديمية برشلونة بتجهيز اللاعب ليصبح على أتم الاستعداد للأنضمام لأعظم الأندية المصرية والعالمية
فتمتلك أكاديمية برشلونة الإسباني عدد من الفروع في مصر منهم فرع السادس من أكتوبر في بالم هيلز، وفرع التجمع الخامس مدرسة الحياة، فرع المعادي فيكتوريا، فرع المقطم تاون كايرو
وقال مطور ومسوق الاكاديمية خالد أنوس أن أكاديمية برشلونة حالياً تقوم بالتحضير لأفتتاح فرع جديد في المملكة العربية السعودية تحديداً في مدينة الرياض
وأضاف أن ألاكاديمية تقوم بعمل فترة تأهيل للاعبيها في وسط العام الرياضي داخل إسبانيا بالإضافة لعمل كامب للاعبين بسهل حشيش و الجونة.
وتقوم الاكاديمية بعمل هذه الاحداث لتحسين حاله اللاعبين النفسية وتشجيعهم على ممارسة اللعبه بشكل اكبر والمشاركة على ملاعب مختلفة لأكتساب مزيد من الخبرة.

هذا بالإضافة لمشاركة اللاعبين في بطولات مختلفة من خلال أكاديمية برشلونة، وأكد خالد أنوس لموقع جول أن اللاعبين تستعد للمشاركة في بطولة جديدة خلال الأشهر القادمة في دبي.

حيث أن تقوم أكاديمية برشلونة بصناعة لاعب مناسب لجميع الدوريات العالمية، فكرياً ومهرياً واخلاقياً، لاعب بنكهة أوروبية عالمية بصناعة مصرية إسبانية.

هذا بالإضافة إلى أن أكاديمية برشلونة تقوم بتسويق لاعبيها المؤهلين للمشاركة مع الأندية الكبرى داخل وخارج مصر.

فتعتبر أكاديمية برشلونة من أفضل الأكاديميات الرياضية على مستوى العالم، فهي الطريق المناسب لصناعة لاعب محترف بنكهة أوروبية.

وهذا لأن أكاديمية برشلونة الإسبانية هي ثاني فرع أكاديمي على مستوى العالم وأول أكاديمية رياضية مصرية.




موضوعات ذات صلة