كلاكيت للمره الثانيه الزمالك يكتسح الترجي بثلاثية لهدف

2020-02-28 20:32:46


كتب /فايز حجازي.


حقق الزمالك فوزا كبيرا ومثيرا فوزا مستحق علي الترجي التونسي في مباراة الذهاب ربع النهائي لدوري ابطال إفريقيا  مباراة جيدة المستوي شهدها ملعب إستاد القاهرة الدولي.


شوط اول قوي ومثير بداية ساخنة جدا وتشهد الثانية 20من الشوط الاول فرصة احراز هدف التقدم للترجي من حمود يتصدي لها الجبل لترتد الي اوتارا يفشل في التعامل معها.

الدقيقة السادسة خطأ فادح من فرجاني ساسي تصل
 الكرة الي حمدو يضعها بجوار القائم الأيسر للزمالك.


الدقيقة 27تمريرة رائعة من حمدو الي المنطلق من الخلف عبدالرؤوف بن غيث يضعها جميلة علي يسار أبو جبل محرزا الهدف الأول للترجي.


الدقيقة 31 ياتي الرد سريعا من الزمالك صاروخية من اوناجم تسكن الزاوية اليمني لحارس الترجي محرزا هدف التعادل للزمالك.


الدقيقة 37 راسية من محمود علاء تعلو العارضة بقليل 
الدقيقة 40 تسديدة قوية من اوتارا تصطدم بدفاع الزمالك وتذهب الي ركنية لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.


الشوط الثاني هجوم متبادل بين الفريقين وتشهد احداث الدقيقة 52 تسديدة قوية من خليل شمام يتصدي لها ابو جبل وتذهب الي ركنية.

وتشهد احداث الدقيقة 70 عرضية نموذجية من جهة اليسار من عبدالشافي يهيئها مصطفي محمد الي بن شرقي ويسددها قوية في المرمي محرزا الهدف الثاني للزمالك لتشتعل المباراة ويعترض لاعبي الزمالك ليقوم الحكم المغربي بانزار لاعب
وطرد لاعب آخر.


الدقيقة 78بنشرقي يهدر فرصة احراز الهدف الثالث لتذهب بجوار القائم.


الدقيقة  82 ينطلق شيكا مراوغا اكثر من لاعب ويسدد قوية تذهب بجوار القائم.


الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع ضربة جزاء للزمالك يتقدم بها محمود علاء محرزا الهدف الثالث للزمالك لتنتهي احداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف في مباراة ربع النهائى لدوري ابطال إفريقيا علي الترجي التونسي منتظرا مباراة العوده برادس يوم الجمعة القادمة.




موضوعات ذات صلة