إنطلاق مسابقة أفضل فيديو توعوى عن فيروس كورونا وغناء وتمثيل كوميدى من الجامعة المصرية الروسية اون لاين

2020-04-05 21:36:53



كتبت أمانى اميل 
إنطلاقًا من حرص الجامعة على تقديم الأنشطة الطلابية عن بعد وذلك بعد تعليق الدراسة و إيقاف الأنشطة الطلابية واللجوء إلى التعليم عن بعد ، 
وتحت رعاية وإشراف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / شريف فخري، بادر إتحــاد طلاب الجامعة المصرية الروسية بتنفيذ مسابقات أون لاين .

حيث أعلن إتحــاد طلاب الجامعة اليوم عن إنطلاق فعاليات مسابقة أفضل ٣ فيديوهات توعوية وتعريفية عن فيروس كورونا ، ومسابقة أفضل ٣ فيديوهات كوميدية تناقش شيء مجتمعي بشكل شيّق ، ومسابقة أفضل ٣ أصوات سواء غناء أو ابتهالات أو العزف بأي آلة موسيقية ، وهي المسابقات التي تتيح لكل طالب فرصة الاشتراك من خلال إرسال فيديو للطالب مدته دقيقتان ونصف لمسابقة الغناء والتمثيل ، و٣ دقائق لمسابقة التوعية ، ويسجل الطالب بياناته مع الفيديو المُرسل .
ويتم عرض أعمال المتسابقين على لجنة التحكيم المكونة من : أ.د.هناء عبدالرحمن رائد الإتحاد ،د.محمد ربـّاح مسؤول لجنة الأسر ، د.عبدالله فتحي مدرس مساعد بكلية الصيدلة ، كابتن محمد عبدالله  مدير رعاية الشباب ، م.محمود كامل رئيس اتحاد الطلاب .

وسيتم تصفيتها من قبل اللجنة ثم عرضها على صفحة الاتحاد ، وتتم المنافسة من خلال حصول الفيديو على أكثر عدد تفاعل من الطلاب مع تقديرات لجنة التحكيم ، والتي ستتم أون لاين هذا وسوف يحصل الفائزين في المسابقة على ضوء النتائج في المراكز الأولى للثلاث مسابقات على لاب توب ، والمراكز الثانية على جالكسي تاب ، والمراكز الثالثة على واي فاي مودم .

هذا ويتم استقبال الفيديوهات حتى يوم الأربعاء الموافق ١٥ أبريل ، وبعد ذلك إعلان النتائج يوم الثلاثاء الموافق ٢١ أبريل ، واستلام الجوائز يوم الخميس الموافق ٢٣ أبريل .




موضوعات ذات صلة