ماذا لو انتهت كورونا .

2020-04-07 19:37:33


 

بقلم محمود مسعود

في الحقيقة لا أعلم متي سينتهي هذا الكابوس الذي طال يخنق اعناقنا جميعاً ولا أعلم متي سيزول هذا الشبح الخفي " فيروس كورونا " الذي أصاب الكرة الارضيه بحالة من الشلل والذي راح ضحيته آلاف مؤلفة والذي حصد أرواح الكثير من البشر .

انها الحقيقة الموجعه التي يعشها سكان الارض  ..

نعم سكان الأرض الذين أفسدوا الأخضر واليابس فهم من عكروا صفو المياه و لوثوا نقاء الهواء هم من اصطنعوا الحروب واراقوا الدماء فابتلاهم الله بهذه الفيروس الذي لا يُري بالعين المجرده لكي يعيدون حساباتهم مره اخري.

 فماذا لو انتهت كورونا .. ؟  

هذا السؤال الذي أريد ان أساله لدول العالم الذين يتسارعون وإن شئت فقل"  يتكالبون "علي عروش القوه والنفوذ والسلطه الذين استباحوا قتل الأطفال وفجروا انهار من الدماء  الذين اصطنعوا الإرهاب لكي يصلوا الي مرادهم من نهب خيرات الشعوب التي لا حوله لها ولا قوه .

هل بعد هذا الدرس الذي أوجع الجميع بسبب هذا الفيروس ستكفون عن بطشكم المؤذي و هل ستكتفي قوه الشر علي ما فعلته وتبداء بتغير مخططاتهم التخريبيه التي لا هدف منها سوي تدمير العالم و ستصطلح الحكومات مع بعضا وتنتهي النزاعات التي لا يدفع ثمنها غير الشعوب ويجف أنهار الدماء في سوريا واليمن والعراق  ويتحدون العرب علي كلمة واحده 
 
 .
من وجهة نظري لا اعتقد انه سيتغير شئ لان البشر لهم دستور خاص لا يتغير ولا يتأثر بشئ دستور اول بنوده تعتمد علي إنعدام الإنسانية التي أحياها الله في قلوب البشر وأن البقاء للاقوي فقط .

 

فاصل قصير ...

أوجه الشكر كل الشكر الي القيادة المصرية والحكومه المصريه علي ما تبذله لمواجهة فيروس كورونا والتي سخرت كل ما تملكه لتحمي شعبها والتي لا تكتفي بحماية المصريين في الداخل فقط بل مصر هي الدوله الوحيده التي تساعد أبنائها في الخارج وتقدم لهم المسانده لكي تحافظ عليهم من هذا الخطر اللعين حفظ الله مصر واهلها .




موضوعات ذات صلة