وصفات للبشرة لجعلها مشرقة وجميلة

2020-05-06 23:12:10


 

مع خبيرة التجميل نوسة شحاته

تتميز وصفات البشرة بمكوناتها الطبيعية الآمنة للاستخدام، وقلة تكلفتها المادية، ونتائجها القوية والفعالة في معالجة مشاكل البشرة، وجعلها مشرقة وجميلة حيث تسعى معظم النسا لي الحصول على بشرة  ترطيب ، وحمايتها من التجاعيد 
معكم وصفات طبيعة لعلاج مشاكل البشرة في أسبوع
المكونات: الوصفات

وصفة الحليب: تبلل قطعة من القطن بالحليب وتستخدم في تدليك البشرة جيدا في حركات دائرية خفيفة دون الضغط على البشرة بشدة حتى لا تلتهب، وتكرر هذه العملية حتى ينتهي ½ فنجان الحليب. وباستخدام قطعة قطن أخرى تبلل بقليل من العسل وتدلك بها البشرة في حركات دائرية لمدة 5 دقائق، تشطف بنصف فنجان الحليب المتبقي، ثم بالماء البارد لغلق المسام مرة أخرى. ويتبع بكريم مرطب سريع الامتصاص لحماية البشرة من الجفاف. تكرر هذه الطريقة لمدة 4 أيام متتالية ويفضل قبل النوم.

وصفة العسل: تخلط 3 ملاعق كبيرة من السكر مع ½ ملعقة كبيرة من عصير الليمون و ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون و ملعقة كبير من العسل. بتدليك البشرة باستخدام القناع في حركات دائرية لمدة 5 دقائق واتركيه على بشرتكِ لمدة 5 دقائق أخرى ويشطف بالماء البارد. ويتبع بكريم مرطب. ويكرر هذا القناع 3 مرات في الأسبوع.

وصفة الكاكاو: تخلط ملعقة كبيرة من بودرة الكاكاو مع ملعقتان صغيرتان من كريم نيفيا أو أي نوع كريم مرطب للبشرة. يوضع الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ويشطف بالماء الدافئ أولا ثم بالماء البارد ويجفف. ويكرر القناع 3 مرات في الأسبوع المحدد لعلاج البشرة، ثم مرة أسبوعيا.




موضوعات ذات صلة