ادارة غزل المحلة تتقدم بشكوي ضد أسامة نبيه بعد اعترافه بالتلاعب للزمالك

2020-05-13 15:19:27


كتبت/اميره هاشم 

تقدمت إدارة غزل المحلة برئاسة وليد العطار  المدير التنفيذي لاتحاد المصري لكرة القدم  بشكوي لإتحاد الكرة ضد المدعو اسامة نبيه لاعب نادي غزل المحلة سابقا بعد اعترافه بالتلاعب والتواطؤ في نتيجه المباريات .

عندما ظهر المدعو أسامه نبيه لاعب نادي غزل المحلة سابقا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر علي قناه اون تايم سبورت ،حيث أنه كان متعمدا في ضياع الأهداف ،وعدم إحرازها خلال المباريات في مباراه الدور قبل النهائي بين نادي غزل المحلة ونادي الزمالك في مسابقه كأس مصر ،وحديثه الذي دار بينه وبين مدافع نادي الزمالك كابتن إبراهيم حسن  اثناء الهجمات بأنه يشيل الكرة من أمامه حتي لايتم إحراز هدف أمام نادي الزمالك .

وهذا يدل علي عدم احترام لنادي غزل المحلة ،ومكانته، وتاريخه العريق بين الأندية الأخري ،والعالم العربي، والأفريقي،
وعدم امانته في الدفاع عن النادي ،
وهذا اللاعب يعتبر خطرا علي أي نادي أخر سواء يعمل به كمدرب، أو مسئول في الوقت الراهن، ولذلك يكون فقد مصداقيته بهذا التصرف.

يطالب النادي علي ماتقدم :إتخاذ القرارات اللازمة نحو التحقيق في هذا التواطؤ المنسوب الي المشكو ضده ،
واسترداد جميع المبالغ المالية التي تقاضاها المذكور خلال فتره تواجده داخل النادي ،
يجب الحصول علي تعويض مادي، وأدبي مناسب للشخص، حيث تم تأخير نادي غزل المحلة للوصول في المباراة النهائية في كأس مصر ،حيث كان يحتمل الفوز ،والحصول علي الكأس، حيث ترتب عليه خسائر مالية، ومادية ،ومعنوية لنادي غزل المحلة ،يجب أيضا شطب المذكور من سجلات الإتحاد المصري ،وإنهاء عمله بالمجال الرياضي حتي يكون عبره لأي شخص في التلاعب في نتيجة المباراة .

الجدير بالذكر أن النشاط الرياضي متوقف علي مستوي العالم وتم تمديده لمده 14يوما بسبب تفشي الوباء والمرض المنتشر" فيروس كورونا".




موضوعات ذات صلة