الشيخ ماجد راضى : إعتماد مبلغ 35 ألف جنيه زكاة فطر بأوقاف السويس

2020-05-14 10:18:31



متابعة /أحمد الغنامى 
قال الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس بأنه سيتم صرف مبلغ وقدره خمسة وثلاثون الف جنيه زكاة فطر علي عدد مائة وخمسة وسبعون أسرة من الأسر الأولي بالرعاية بجميع أحياء المحافظة ..

وتابع وكيل وزارة الاوقاف ، أن وزير الأوقاف اعتمد مبلغ 2 مليون جنيه من أموال الزكاة والصدقات، اختصت منهم مديرية أوقاف السويس بخمس وثلاثون ألف جنيه توزع قبل عيد الفطر.

وأضاف الشيخ ماجد راضي ان شهر رمضان شهر الجود والكرم وان هذا دور وزارة الاوقاف المجتمعي في ظل هذه الظروف التي يمر بها الوطن الحبيب ،، هذا وقد تم الانتهاء من صرف مبلغ وقدره خمسون ألف جنيه علي عدد مائة أسرة من الأسر الأولي بالرعاية والمتضررين من فيروس كورونا والتي سبق وان خصصها وزير الاوقاف لمحافظة السويس وتم التوزيع بالتعاون مع مديريتي القوي العاملة والتضامن الاجتماعي تحت رعاية السيد الوزير  عبد المجيد صقر محافظ السويس ..

وأفاد وكيل وزارة الأوقاف،  ان باب الخير والجود مستمر إذ أن هناك تجاوب كبير من اهالي الكرم والجود بالمحافظة ، وبلغت حصيلة جمع التبرعات وزكاة الفطر والكفارات التي سبق ان اعلنت عنها المديرية مبلغ وقدره خمسة عشر ألف  جنيه مصري في زمن يسير ، وسيتم التوزيع للأسر المسجلة على قوائم البر من الأسر الأولى بالرعاية عبر الفيزا البريدية  على أن يشمل التوزيع كافة الاحياء بالمحافظة.