جريدة المساء العربي في حوار خاص  احمد أسعد يتحدث عن كواليس مسلسل جمع سالم : ماكنتش متوقع " رد الفعل " 

2020-05-21 23:13:46


متابعه خالد احمد

فنان بدأ حلمه في التمثيل  و تألق في العديد من الأدوار التي بدأ التمثيل البدايه كانت زى  مسلسل القيصر ، مسلسل اختيارى اجبارى ، مسلسل عوالم خفية ، مسلسل فوق السحاب ، و عديد من الأفلام زى الحب حكاية ، رأس السنه ، فليم الكويسين ، و اخيرا مسلسل جمع سالم بطولة زينه و محمد عادل ميدو  و إخراج ايمان حداد ، و مسلسل عمر و دياب بطولة علي ربيع و مصطفي خاطر، إخراج معتز التوني ، ومسلسل إتنين في الصندوق إخراج" محمد مصطفى " ،  بطولة حمدي الميرغني وأس أوس ، واعتدنا منه علي الأدوار المحورية المؤثرة تزعرع علي حب التمثيل و شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة حتي أصبح له رصيد بالأعمال الدرامية والسينمائية الممثل احمد أسعد  .

حوار خالد حمادة احمد 

* في البداية .. عرفنا بنفسك ؟ ماهي كانت دراستك ؟ 

_اسمي أحمد أسعد منادي 29 سنة  ،  ولدت في بنها قرية " ميت الحوفيين  " ، مقيم حاليا في السادس من أكتوبر ، قائد فريق الأسد للحراسات يعتبر من أفضل تيم للحراسات في مصر ، ودرست في جامعة الأزهر كلية الشريعة والقانون وباقدم حاليًا في أكاديمية الفنون قسم تمثيل درست تمثيل مع أستاذ سامح سامي ، ودكتور محسن رزق .

*أسباب إختيارك للمشاركة في مسلسل جمع سالم بسباق الموسم الرمضاني الحالي؟

_ عن طريق ترشيح الأستاذة أميرة شوقي كاستينج مسلسل جمع سالم وتم إختياري بواسطة المخرجة إيمان الحداد عملت أوديشن على دور رئيس المباحث ،  وكنت موفق الحمد لله .

* ماهي كانت علاقتك مع المخرج؟ 

_ أستاذة إيمان من الشخصيات المتواضعة والمحترمة جدًا وساعدتني وأنا باصور إني أظهر بصورة كويسة مافيش سابق معرفة قبل المسلسل .

* ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا والتواصل الإجتماعي ؟

_ ماكنتش متوقع رد الفعل اللي حصل كل اللي يعرفني واللي مايعرفنيش لقيتهم بعتولي وبيشكرو جدًا في أدائي الحمد لله بما فيهم أساتذتي من قسم الإخراج والإنتاج وتنبأو لي بمستقبل ساطع وكان أفضل رد فعل بالنسبالي والدتي الله يرحمها أول ماشافتني زغرطت ،  قائلا "  أنا شايفاك رئيس مباحث " مش إبني .

*هل كان في أي عوائق بتأثر على العمل ,كنتو بتعملو إيه في وقت الحظر وانتشار أزمة كورونا أثناء التصوير ؟

_ تصويري كان أول يوم في المسلسل ، تحديدا ماكنتش لسا كورونا إنتشرت ولكن الإعاقة كانت في باقي مشاهدي ماكملتش تصويري بسبب ضغط المشاهد لضيق وقت التصوير ، و الحظر .

* ماهي أعمالك خلال الفترة القادمة؟ 

_ إن شاء الله في رمضان مسلسل إتنين في الصندوق في دور جديد إن شاء الله يعجب الجمهور ومسلسل عمر ودياب في دور سامح خطيب هاجر عفيفي ، " حبيبة عمر " في المسلسل .




موضوعات ذات صلة