القارئ عبد الرحمن مهدي :أتمنى تسجيل القرآن كاملا

2020-05-23 02:38:01


كتبت: رئيسه فودة

يعد عبدالرحمن مهدى القارئ المصرى من مواليد 1999 من مدينة فاقوس محافظة شرقية فهو طالب بالفرقة الرابعة ليسانس دراسات إسلامية وعربية قسم التفسير وعلومه.

نشأ عبدالرحمن مهدى فى أسرة متعلقه بالقران الكريم والأحاديث النبوية نجحت فى اكتشاف موهبه القارئ عبدالرحمن منذ صغرى حيث تعلم القرآن وأحكامه على يد بعض أساتذته ومشايخه وساعده فى ذلك والديه.

نجح القارئ عبدالرحمن مهدى فى المشاركة فى بعض المسابقات وحصل على المركز الأول فى العديد من المرات ،كما تم دعوته الإفتتاح الكثير من  الحفلات العامة والملتقيات الثقافية والإيفنتات الطلابية.

تم استضافته فى العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لماسبيرو والإذاعة.

كما تم تكليف القارئ امامآ للترويح فى شهر رمضان المبارك فى العديد من المساجد وعلى رأسهم مسجد "العطار" التى يعد من أقدم وأكبر المساجد بمدينة فاقوس.

قام عبدالرحمن مهدى بنشر تلاوتة القرآنية على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" وبالفعل تلقى القارئ اعجاب الكثير واقبالا شديدا ونجح فى لفت الأنظار وخطف قلوب آلاف من المتابعين كما يشاهده الملايين من المتابعين خلال الفترة الأخيرة الجارية .

ويسعى القارئ على الابداع أكثر وان يستخدم صوته فى تبليغ ايات الذكر الحكيم إلى قلوب المستمعين عملا بقول النبى صلى الله عليه وسلم قائلا (بلغوا عنى ولو ايه).

ويرغب القارئ على نشر القران الكريم فى جميع أنحاء دول العالم بصوته الفضيل وعلى أن يتم تسجيل القران الكريم كاملا بصوته على أن تكون صدقة جارية على اروح اموات المسلمين وأن يترك به اثرا طيبا.




موضوعات ذات صلة