حكاية إنسحاب الزمالك من الألف الياء

2020-05-28 02:30:42


كتبت/شمس أحمد عثمان

المواجهه والخوض في الصعاب سواء بالهزيمة أو الانتصار أفضل من الإنسحاب لانه لا يكون من شيم الرجال ..،، القلعة البيضاء لديها عادة سيئه ف المباريات وهي الإنسحاب فهل هو هروبا من المباراة وصعوبتها ام هي حجج حقيقية أوصلته إلى درجة الإنسحاب .. فهذا التقرير يوضح انسحابات الزمالك من المباريات

ففي موسم 1995/1996

شهدت مباراه القمه انسحاب الزمالك وذلك بعد الهدف الثاني الذي سجله حسام حسن في شباك النادي الزمالك وكان هدف سليما ولكن لاعبي الزمالك والجهاز الفني وراء الله هدف تسلل وليس صحيح مما جعلهم لسحب قبل انتهاء المباراه دقائق قليله علينا فوز الاهلي ، ووقع عقوبات ماليه على القلعة البيضاء.

اما في موسم 1998/ 1999

انسحب الزمالك بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي وذلك بعد أن أشهر الحكم الفرنسي "مارك باتا" بطاقه حمراء لأيمن عبد العزيز بعد تدخله العنيف ضد إبراهيم حسن مما أثار غضب الفريق الأبيض وقرر الإنسحاب

و في موسم 2011/2012

 الانسحاب الوحيد المشرف في تاريخ نادي الزمالك فلقد انسحب هو ونادي الإسماعيلي من المباراة في الدوري الممتاز ذلك لوقوع مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا للنادي الأهلي.

وفي عام 2017 انسحاب الزمالك من مباراه مصر المقاصه في الدوري على ملعب بتروسبورت في اعتراض نادي الزمالك على موعد اللقاء ونزل المقاصه الى الملعب في اعلان الحكم محمد فاروق فوز المقاصه على اتحاد الكره متعمدا فوز المقاصه بهدفين دون رد.

وفي عام 2020

لم يحضر الزمالك المباراه على إستاد القاهرة وحضر الأهلي و نزل إلى الملعب منتظرا  نادي الزمالك ولكنه لم ياتي متحججا بأن حافلة النادي  ضلت طريقها فأعلن الحكم فوز النادي الأهلي بثلاث نقاط.




موضوعات ذات صلة