أسطورة ليفربول أوين : الريدز سيجد صعوبه في المنافسه العام المقبل

2020-06-30 00:13:59


 

كتب روماني برتي 

يرى أسطورة نادي ليفربول السابق، مايكل أوين، أن كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي سيتنافسون جميعًا مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وتوج ليفربول بطلًا للبريميرليج للمرة الأولى الخميس الماضي بعد هزيمة منافسه المباشر مانشستر سيتي 2-1 أمام تشيلسي على "ستامفورد بريدج"
ويعتقد أوين أن مانشستر يونايتد وتشيلسي في طريقهما للتحدي حيث حقق الفريقان تقدمًا كبيرًا في الأشهر الأخيرة، وقال أوين فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن فريق كلوب في طريقه لتحطيم الرقم القياسي في عدد النقاط بالدوري الإنجليزي الممتاز.
أضاف: "أعتقد أن ليفربول فريق قوي للغاية من المحتمل أن يكون قوياً لبعض الوقت، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن اللحاق بهم، مانشستر سيتي فريق مذهل وإذا استعاد مستواه سنرى سباق كبير على اللقب".
وتابع: "مانشستر يونايتد يتحسن أيضًا بمعدل سريع، ويظهر تشيلسي الكثير من النية في التعاقدات، لقد مُنعوا من التوقيع على اللاعبين لبعض الوقت ولكنهم الآن يندفعون بشكل كبير ولديهم بعض الشباب القادمين.".
وأتم: "فرانك لامبارد يبدو أنه لديه نية كبيرة، هناك الكثير من الفرق التي تبدو وكأنها تستطيع القيام بذلك التحدي، ولكن أعتقد أنهما المنافسان الرئيسيان للسيتي وليفربول".




موضوعات ذات صلة