"مستقبل وطن " : إستمرار فعاليات المرحلة الرابعة لتوزيع المواد الغذائية ببورسعيد

2020-07-03 19:46:00


 

متابعة : نديره محمد بيوض

يواصل حزب مستقبل وطن – أمانة بورسعيد، برئاسة عادل اللمعي، فعاليات المرحلة الرابعة لتوزيع المواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجاً، حيث شملت عمال مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية الخاصة بها، وذلك في إطار الخطة العامة الذي وضعها الحزب لمساعدة الأهالي خلال تحديات فيروس كورونا المستجد .

وقامت كافة الأقسام ووحداتها الحزبية، بتوزيع شنط المواد الغذائية علي عدد من العمال بالديوان العام لمديريه التربيه والتعليم، ومختلف إداراتها التعليمية " شمال، جنوب، بحرالبقر، بورفؤاد"، كما تم التوزيع على عدد آخر بالمخازن والمركبات .

ومن جانبه أكد عادل اللمعي – أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أن فعاليات توزيع المواد الغذائية علي المناطق الأكثر احتياجاً، مستمرة لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من مواجهة هذا الفيروس .

وأضاف "اللمعي"، أنه قد بدأت عمليات التوزيع منذ حوالي 5 أشهر، حيث تم توزيع كراتين وشنط المواد الغذائية إلي مستحقيها ببورسعيد، هذا بالإضافة إلى فعاليات توزيع الملابس للأسر الفقيرة قبيل عيد الفطر بشتى الأحياء ومدينة بورفؤاد .

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب بشتى أرجاء المحافظة ودعماً للأسر الأكثر احتياجاً، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، وتنفيذاً لتعليمات النائب أشرف رشاد – الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب




موضوعات ذات صلة