اليوفي يغرد منفردا فى الصدارة

2020-07-04 22:13:36



كتب روماني برتي 

حقق يوفنتوس، فوزا عريضا على ضيفه فريق تورينو، بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب فيروس كورونا
أنهى يوفنتوس الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1، افتتح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، التهديف مبكرا لليوفى، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، من مجهود فردى رائع.
وأضاف الكولومبى خوان كوادرادو، ثانى أهدف السيدة العجوز فى الدقيقة 29، من تسديدة قوية على يمين حارس فريق تورينو.
ونجح اندريا بيلوتى، فى تسجيل هدف تورينو الأول، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، عن طريق ركلة جزاء، وتلقى على أثرها الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع يوفنتوس، البطاقة الصفراء الخامسة، ليغيب عن لقاء ميلان فى الجولة المقبلة. 
وفى الشوط الثانى، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى إضافة ثالث أهداف يوفنتوس، فى الدقيقة 61، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، وهى الأولى له مع الفريق، بعد 42 تسديدة خاطئة، منذ انضمامه فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد. 
واختتم كوفى ديدجى، مدافع تورينو، رباعية يوفنتوس، خلال المباراة، فى الدقيقة 87، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية البرازيلى دوجلاس كوستا، إلى شباك فريقه. 
وعزز يوفنتوس، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، والذى سيلعب مساء اليوم مع ضيفه فريق ميلان.




موضوعات ذات صلة