الشياطين الحمر تواصل الإبداع

2020-07-04 22:59:11


 

كتب روماني برتي 

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا كبيرا على ضيفه بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم الفريق الضيف بالهدف الأول فى الدقيقة 16 عبر المهاجم جونيور ستانسيلاس.
ثم رد الشياطين الحمر بثلاثة أهداف متتالية، عن طريق الشاب ماسون جرينوود فى الدقيقة 29، ماركوس راشفورد من ركلة جزاء فى الدقيقة 35، والفرنسى أنتونى مارسيال فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.
وفى الشوط الثانى، نجم  مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين عن طريق ماسون جرينوود والمتألق برونو فيرنانديز في الدقيقتين 54 و59 من عمر المباراة، فيما سجل هدف بورنموث الثانى جوشوا كينج عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.
بهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 55 نقطة تقدم بها مؤقتا للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيده بورنموث عند 27 نقطة جاء بها في المركز التاسع عشر وقبل الأخير للبريميرليج.




موضوعات ذات صلة