محمد خليفة يكشف تفاصيل مبادرة الوفد مع المرأه فى الغربية

2020-07-04 23:52:25


 
الغربيه حسنى الحبيبى

وجه الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب وسكرتير عام لجنة الوفد في الغربية، الشكر للمستشار بهاء الدين ابوشقة، رئيس الوفد، والدكتورة أميرة أبو شقة، على إطلاق مبادرة "الوفد مع المرأة" بالمحافظة.

وقدم "خليفة" الشكر للهيئة العامة لتعليم الكبار وجهازة تنمية المشروعات الصغيرة والجمعيات الأهلية وذوي القدرات الخاصة بمحافظة الغربية على دعمهم لنجاح المبادرة، ولآمال أبو اليزيد، رئيس لجنة المرأة باللجنة، وجميع اعضاء اللجنة العامة للوفد بالغربية.

وأوضح "خليفة" أن انطلاق مبادرة "الوفد مع المرأة" في الغربية يعتمد على برنامج التنمية المستدامة من خلال تقديم الخدمات للمرأة، قائلا: "لذلك قررنا أن نهتم بصحة المرأة وتوفير دخل مادي ثابت لها وأن تصبح المرأة منتجة، وكان من أهدافنا أن نعمل على محو الامية عند المرأة وبالفعل وقعنا بروتوكول مع هيئة تعليم الكبار حتي نمحو أمية المرأة في محافظة الغربية".

ووأشار "خليفة" إلى أنه حرص على الاهتمام بصحة المرأةوتم توفير قوافل طبية للكشف علىها، بالاضافة إلى مشروع الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، كما تم التنسيق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة لتوفير مكنات خياطة لدعم المرأة المعيلة، فضلا عن عدم إغفال المرأة من ذوي القدرات الخاصة حيث تم توفير كراسي متحركة لها وتقديم العون لأبنائها .

ووجه "خليفة" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بالمرأة المصرية، قائلاً: "إن حزب الوفد وأعضاء الوفد وأبناء الغربية في ضهرك من أجل الحفاظ على الدولة".

كما وجه "خليفة" الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذا المؤتمر، وللكنيسة ووزارة الأوقاف في محافظة الغربية واللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، والمرأة الوفدية التي جاءت من المحافظات لتشارك في المؤتمر.




موضوعات ذات صلة