ريال مدريد يواجه أتلتيك بيلباو فى الدورى الإسبانى

2020-07-05 11:04:06


 

كتب - اشرف عبدالعال

يستضيف أتلتيك بيلباو فريق ريال مدريد في تمام الثانية ظهراليوم الاحد في المباراة التي تجمعهما على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويغيب عن قائمة الفريق الملكي الرباعي رافائيل فاران بداعي الإصابة حيث يشعر بالآلام في منطقة العنق، وإيدين هازارد أيضاً مازال يعاني من انزعاجات في كاحله ، وخاميس رودريجيز بقرار فني، وناتشو يخضع للعلاج للتعافي من إصابته هو الآخر .

وتضم القائمة الفونسي اريولا-تيبو كورتوا – التوبي - داني كافارخال- إيدير ميليتو- سيرجو راموس-– مارسيلو- فيرلاند ميندي- خافي هيرنانديز - توني كروس- لوكا مودريتش- كاسيميرو- فالفيردي-– إيسكو- كريم بنزيما- جاريث بيل- لوكاس فاسكيز- لوكا يوفيتش- ماركو اسينسيو – إبراهيم دياز- ماريانو دياز – فينيسيوس جونيور- ردورديجو

وكان آخر انتصار للملكي على الجار العاصمي خيتافي في الجولة السابقة، ليصبح بذلك رصيده 74 نقطة في الصدارة، ويصبح الفارق بينه وبين برشلونة 4 نقاط.

في حين فاز أتلتيك بيلباو على فالنسيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن ويصبح على بعد نقطتين فقط من مقعد الدوري الأوروبي الذي يأمل في الوصول له الموسم المقبل




موضوعات ذات صلة