سلمان الفرج يتحدث عن معسكر الهلال السعودى

2020-07-06 00:26:07


 

كتب روماني برتي مدير قسم الرياضة بجريدة المساء العربي 

تحدث سلمان الفرج لاعب وسط الهلال عن رأيه في المعسكر “الداخلي” الذي سيُعد الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لاستكمال منافسات الموسم الرياضي.
وبدأ معسكر الهلال اليوم الأحد، في مقر النادي إذ سيخوض 5 مباريات ودية أمام التعاون والفيحاء والشعلة وفريقين آخرين سيتم الإعلان عنهما لاحقاً.
ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.
وقال الفرج خلال حديثه لحساب النادي عبر تطبيق “سناب شات”: “هذه المرة المعسكر جديد وطريقة جديدة والأمور تسير بشكل جيد والنادي قام بتجهيز كل شيء ولا يفرق المعسكر سواء خارجي أو داخلي”.
وأضاف عازف خط الوسط: “أن شاء الله ثمار المعسكر تكون ببداية الموسم، ونرجع بشكل قوي للدوري بإذن الله”.
وأشار حساب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لاعبي الفريق قد وصلوا إلى النادي في تمام السادسة والنصف مساءً وبعدها بدأ المران بالجري وأداء تدريبات لياقية.
وفرض الروماني رازفان لوشيسكو عدداً من الجمل التكتيكية والفنية وطبق الجهاز الفني تدريبات التسديد والكرات العرضية واختتُم المران بمناروة فنية ثم دخل اللاعبون لمبنى المعسكر في مقر النادي الساعة التاسعة.
كما قرر المدرب رازفان لوشيسكو أن يشتمل برنامج الفريق يوم غدٍ الإثنين على حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية وذلك في إطار استعدادات الموج الأزرق.




موضوعات ذات صلة