استمرار انعقاد أمانات حزب حماة الوطن بالسويس

2020-07-09 01:18:00


كتب / احمد هاشم 

عقدت أمانة قسم السويس  بحزب حماة الوطن ، برئاسة المهندس / سمير عبد الملاك ، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة العمل بالحزب بعد توقفه الفترة السابقة بسبب جائحة كورونا ، وذلك لتقييم ما تم خلال المرحلة الماضية، ومناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وشارك في الاجتماع، الذي ترأسه الاستاذ /  محمد عطية أمين تنظيم الحزب، أعضاء هيئة مكتب الأمانة، والساده أمناء الشئون البرلمانيه و امانه السياسات بالحزب .

وفي كلمته، رحب الاستاذ / محمد عطيه أمين تنظيم الحزب، بأعضاء الامانة والأعضاء الجدد في الحزب ، مشيدا ب أمانة السويس خلال الفترة السابقه ، موضحا أنها من الأمانات التي ساهمت في الشارع خلال الفتره الأخيرة وتم توضيح الإستحقاقات الإنتخابية القادمة بصورة تفصيلية للحاضرين .

كما أوضح عطية دور أمانة السويس الفعال ، قائلا أنه لا يوجد في العمل السياسي والحزبي ما يسمى بالعمل الفردي، مؤكدا انه بناءا على توجيهات المهندس / هشام جميل امين عام الحزب بالسويس يجب التعاون والتكامل بين كافة الأمانات المختلفة بالحزب، وصولا للهدف الذي نعمل من أجله المتمثل في الوصول للمواطنين لتقديم الخدمات لهم، موجها بالتنسيق مع جميع أمانات المحافظه خلال الفترة المقبلة .




موضوعات ذات صلة