جوجل تختبر ميزة جديدة فى جوجل خرائط لإظهار إشارات المرور فى الشوارع لهواتف أندرويد

2020-07-09 18:29:03



متابعة يسرى عطية _ القليوبية

يستخدم الملايين من الأشخاص خرائط جوجلللتنقل بشكل يومى، وغالباً ما تبنى الشركة مزايا جديدة لتحسين خدمة الخرائط لديها، والآن تم الكشف عن أن خرائط جوجل تختبر إظهار إشارات المرور فى الشوارع على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد فقط.

وحصل الأشخاص الموجودون فى Droid-Lifeعلى العديد من لقطات الشاشة تُظهر تطبيق خرائط جوجل وهو يعرض إشارات المرور، حيث أظهر المستخدم الذى يعيش فى West Des Moines، التى ستصبح قريب مدينة Google Fiber، عدة نقاط مختلفة حول المدينة تُظهر إشارات المرور بوضوح عند التقاطعات، حيث يمكن رؤية الأضواء فى عرض الخريطة التقليدى وكذلك أثناء وضع التنقل.

إلى ذلك يزداد حجم الرموز أثناء التنقل، لكن جوجل لم تدرجها بعد فى قائمة الإرشادات، ولم تسلط الضوء على مكانها على طول مسارك، وما إلى ذلك، حسب العربية.

كما يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة لعدد من الأسباب، إلا أنه فى التنقل بشكل خاص، قد تكون مفيدة للتخطيط المستقبلى وعدم الوقوع فى الخطأ إذا واجهت إشارة مرورية، لكن لن تتمكن خرائط جوجل من عرض الحالة الحالية للإشارة المرورية، ويبدو أن هذا الاختبار قد يقتصر على مناطق أو مدن معينة فقط.

وربما يمكنك أن تتخيل كم هى مفيدة هذه الميزة الجديدة فى تطبيق خرائط جوجل، حيث ستتيح للمستخدم معرفة ما إذا كان مساره ممتلئاً بإشارات المرور.

يذكر أن أبل أطلقت هذه الميزة لخدمة الخرائط الخاصة بها العام الماضي.




موضوعات ذات صلة