البلوز في ورطة قبل مواجهة نادي البافاري

2020-08-02 14:33:22


 

كتب روماني برتي 

صرح فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي بأن نجومه “كريستيان بوليسيتش، وأزبيليكويتا، وبيدرو” سيغيبون عن لقاء البلوز المرتقب أمام بايرن ميونخ الألماني بسبب الإصابة.
وتعرض الثلاثي “أزبيليكويتا، وبيدرو، وكريستيان بوليسيتش” للإصابة خلال مباراة تشيلسي مساء أمس السبت أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
المصائب لا تأتي فرادى على تشيلسي، فالفريق خسر لقب كأس الاتحاد، بالإضافة إلى خسارته ثلاثة من لاعبيه قبل مباراة بايرن المرتقبة.
ومن المقرر أن يواجه تشيلسي منافسه بايرن ميونخ يوم السبت القادم الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بانتصار البايرن خارج ملعبه بثلاثية نظيفة
وتحدث لامبارد حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لا أعرف ما هو التشخيص الكامل للإصابات، ولكني أعرف بأن أزبيليكويتا وبوليسيتش قد تعرضا للإصابة في أوتار الركبة”.
وأضاف “يجب فحصهما خلال الأيام القليلة القادمة، ومن الواضح أنهما لن يكونا لائقين لمباراة الأسبوع المقبل”.
وبسؤاله عن طبيعة إصابة بيدرو، رد قائلاً “أعتقد بأنه قد يكون خلع في الكتف، ولكن لا أرغب في المبالغة، للأسف هذه تعتبر آخر مبارياته مع تشيلسي، وانتهت بطريقة مخيبة للآمال بتعرضه للإصابة، لقد كان لاعباً رائعاً، وحزين بإنهاء مسيرته مع تشيلسي بهذه الإصابة”




موضوعات ذات صلة